تعيين الدكتور عماد عجمي ممثلا ل”الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم” في اليابان

In Lebanon

اعلن الرئيس العالمي ل”الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم” السيد عباس فواز عن تعيين الدكتور عماد عجمي ممثلا ل”الجامعة” في اليابان وذلك بموجب قرار حمل الرقم 5 \ 2020 , اضافة الى تكليفه بتاسيس فروع ل”الجامعة” في اليابان . وقد تم الاعلان عن القرار ونشره في لبنان وفي مختلف بلاد الانتشار اللبناني. 

واشار الدكتور عماد عجمي في اول تصريح له الى “ان اليابان اعلنت رسميا عن تقديم مساعدات بقيمة 5 مليون دولار لمساعدة لبنان على معالجة اثار كارثة الانفجار في مرفا بيروت بتاريخ 4 اب الماضي,  وان هذه المساعدات تم ايصالها الى لبنان عبر المنظمات الدولية المهتمة باغاثة لبنان كاليونيسف والصليب الاحمر الدولي وبرنامج الغذاء العالمي والامم المتحدة للاجئين وشملت مساعدات انسانية وطبية ومواد غذائية ومنازل جاهزة” .

وتلقى الدكتور عجمي اتصالات من رئيس “الجامعة” السيد عباس فواز ومن الامين العام المركزي السيد عاطف عيد من اجل بذل المزيد من النشاط في اوساط الجالية اللبنانية في اليابان لمساعدة لبنان في هذه الظروف.. مشددا على ان فرع “الجامعة” في اليابان سيتحول الى مركز قاري يمثل دول شرق اسيا على غرار المراكز القارية في اميركا وافريقيا واوروبا .

You may also read!

Human Rights Watch declared Carlos Ghosn was wrongly detained.

A panel of human rights experts working with the United Nations said on Monday that former Renault-Nissan boss Carlos

Read More...

فريق أممي: اليابان احتجزت كارلوس غصن تعسفياً

ذكرت لجنة من الخبراء في مجال حقوق الإنسان تعمل لدى الأمم المتحدة أن احتجاز #كارلوس غصن، الرئيس السابق لتحالف "رينو-نيسان"،

Read More...

أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح يختار الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح لتولي منصب ولي العهد

الوطن صرح معالي وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح أن أسرة آل صباح الكرام قد باركت تزكية حضرة

Read More...

Mobile Sliding Menu