إمبراطور اليابان يستقبل سمو ولي العهد

In Breaking News

استقبل جلالة الإمبراطور ناروهيتو إمبراطور اليابان بقصر اكاساكا في طوكيو، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
ورحب الإمبراطور ناروهيتو، بسمو ولي العهد في زيارته الحالية لليابان، مبدياً سعادته بمشاركة سموه في قمة قادة دول مجموعة العشرين التي اختتمت أعمالها في أوساكا.
وقد شكر سموه جلالته على حسن الاستقبال وحفاوة الترحيب، ونقل له تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة اعتلائه العرش، وأمنياته لجلالته والشعب الياباني بالمزيد من التقدم والازدهار، فيما حمّل إمبراطور اليابان سموه تحياته وشكره لخادم الحرمين الشريفين على التهنئة ومشاعره الصادقة.
كما جرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين، والتأكيد على حرص حكومتي المملكة واليابان على تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات.

You may also read!

Emperor Naruhito completes enthronement in ceremony rich with history and ritual

Japan News Emperor Naruhito cut a grand figure Tuesday as the deep purple curtains of his canopied, 6.5-meter-tall throne were

Read More...

قمة مجموعة العشرين في أوساكا باليابان هي قمة تهدئة الأزمات

افتتح قادة مجموعة الـ 20 قمتهم الجمعة 28 يونيو 2019 في أوساكا باليابان والتي يتوقع أن تكون واحدة من

Read More...

تظاهرة حاشدة للسودانيين امام مقر الامم المتحدة في طوكيو مطالبين بعودة الحياة المدنية في البلاد

To: The Representative of the United Nation to Japan Your Excellency, The Sudanese Residents in Japan strongly condemn the brutal attacks

Read More...

Leave a reply:

Mobile Sliding Menu

Copyright © 2017. Developed by Creatives