ولي العهد السعودي يلتقي الرئيس الاميركي على هامش قمة العشرين في أوساكا

In Breaking News, Latest News

كشفت مصادر متطلعة ان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان سيلتقي الرئيس الاميركي دونالد ترامب على هامش قمة العشرين في مدينة أوساكا حيث سيتناولان طعام الفطور صباح السبت.

وذكر منسق اللجنة التأسيسية للمراسلين الاجانب والدبلوماسيين في اليابان د. عماد عجمي أن اللقاء سيتناول ملفات الشرق الاوسط الساخنة والعلاقات بين المملكة والولايات المتحدة.  وكان ولي العهد السعودي قد وصل على رأس وفد سعودي رفيع الى أوساكا اليابانية للمشاركة في مؤتمر مجموعة العشرين الذي ينعقد على مدى يومين.

وكان الامير محمد بن سلمان في زيارته الاخيرة قبل أكثر من عام التقى امبراطور اليابان في خطوة نادرة اذ ان الامبراطور عادة لا يلتقي الا رؤساء الدول فقط، وكان السفير السعودي السابق أحمد البراك قد نسق الزيارة التي اعتبرت ناجحة جدًا على أكثر من صعيد وكانت لافتة في ارساء العلاقات الوتيدة بين البلدين.

You may also read!

Emperor Naruhito completes enthronement in ceremony rich with history and ritual

Japan News Emperor Naruhito cut a grand figure Tuesday as the deep purple curtains of his canopied, 6.5-meter-tall throne were

Read More...

Carlos Ghosn Untold The lonely life of “Le Cost Killer”

Leila Hatoum Arab News BEIRUT In the lush parks of an upscale area in Minato-Ku, Tokyo, a man donning a cap and

Read More...

تظاهرة حاشدة للسودانيين امام مقر الامم المتحدة في طوكيو مطالبين بعودة الحياة المدنية في البلاد

To: The Representative of the United Nation to Japan Your Excellency, The Sudanese Residents in Japan strongly condemn the brutal attacks

Read More...

Leave a reply:

Mobile Sliding Menu

Copyright © 2017. Developed by Creatives