The Link مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي والبرلمانات الخليجية “للهديل” و

In Politics

– نحن في الخليج بيت واد وشعب واحد والأزمة العابرة ستنتهي قريباً
– الخطر الحقيقي يتمثل بإسرائيل والإرهاب مرتهن بها
– اليابان صديق حقيقي للعرب وزيارتنا ناجحة

وصف رئيس مجلس الأمة الكويتي ورئيس البرلمانات الخليجية زيارته والوفد البرلماني إلى اليابان بأنها حققت أهدافها وأزالت أي هواجس بالنسبة لمصادر الطاقة. وقال الرئيس مرزوق علي الغانم “للهديل” ولـ The Link أن مصادر الطاقة بالنسبة للصناعات اليابانية تتركّز في منطقتنا ومن حق اليابانيين أن تنتابهم الهواجس من أي توتر سواء سياسي أو أمني يشهده الخليج وأبغناهم بأننا في الخليج شعب واحد وبيت واحد والأزمة ستنتهي في فترة وجيزة وكلنا ثقة بأشقائنا الخليجيين وبحكمة سمو أمير البلاد الشيخ صباح لحل الازمة والذي نقلنا تحياته إلى اليابانيين. وأوضح أن الخطر الحقيقي في الشرق الأوسط لا يتجسد في الأزمة الخليجية الراهنة فنحن أشقاء ولا عداوة بين الأخوة بل سوء تفاهم ينتهي سريعاً بل الخطر الحقيقي يتمثل باحتلال اسرائيل لفلسطين ولاراض عربية وهذا يجب حلّه بالطرق السليمة.
وأشار إلى أن كافة التنظيمات الارهابية ستنتهي قريباً سواء اسمها القاعدة أو داعش وهي تتخذ من الاسلام شعاراً زائفاً وبالواقع هي بعيدة كل البعد عنا. الاسلام الذي هو دين سلام يحرم قتل النفس البشرية موضحاً أن أكثر من 95 بالمائة من ضحايا التنظيمات الإرهابية هم مسلمون مشدداً على أن هذه المنظمات هي صنيعة الخارج وهي ستنتهي مع نهاية الاحتلال الإسرائيلي الذي يدعمها وستذهب معه.
وحول زيارته والوفد البرلماني إلى اليابان أوضح الرئيس الغانم أنها لتعزيز العلاقات النيابية اليابانية العربية. منوهاً بالشعب الياباني الصديق لقضايانا وباليابان البلد المعروف بالتسامح وبجودة المنتج وإتقان العمل واحترام الوقت والقانون.

الرئيس مرزوق الغانم، السفير عبد الرحمن العتيبي والبرلمانية اليابانيةNatua Mori و Dr. Ajami

You may also read!

Emperor Naruhito completes enthronement in ceremony rich with history and ritual

Japan News Emperor Naruhito cut a grand figure Tuesday as the deep purple curtains of his canopied, 6.5-meter-tall throne were

Read More...

Carlos Ghosn Untold The lonely life of “Le Cost Killer”

Leila Hatoum Arab News BEIRUT In the lush parks of an upscale area in Minato-Ku, Tokyo, a man donning a cap and

Read More...

إمبراطور اليابان يستقبل سمو ولي العهد

استقبل جلالة الإمبراطور ناروهيتو إمبراطور اليابان بقصر اكاساكا في طوكيو، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز

Read More...

Leave a reply:

Mobile Sliding Menu

Copyright © 2017. Developed by Creatives