امبراطور اليابان يمنح أوسمة الشمس المشرقة للعتيبي والمصلحي والعطية وبلال وفهمي

In Uncategorized

هامات دبلوماسية بكل ما للكلمة من معنى تركت بصمات عميقة في شتى الميادين في بلاد الأباطرة فمنحها امبراطور اليابان الجديد NARUHITO أوسمة من رتبة الشمس المشرقة والنجمة الذهبية والفضية.
وفي احتفال مهيب قلّد الامبراطور الوزراء والسفراء عبد الرحمن العتيبي وخالد المصلحي ويوسف بلال وخالد العطية ونبيل فهمي الأوسمة الرفيعة لهذه الهامات التي شرّفت العالم العربي بهذا التكريم.
سفير الكويت السابق في اليابان عبد الرحمن العتيبي أوضح “للهديل ولـ THELINKMAG” أن التكريم لشخصه ولبلده الكويت وللعرب منوّهاً بالعلاقات الوطيدة بين بلده واليابان المستمرة بثبات وتتطور بشكل مضطرد والتي يتولاها حالياً السفير حسن محمد زمان.
أوسمة الشمس المشرقة والنجمة الذهبية والفضية التي منحه إياها الابراطور ناروهيتو تكريماً له على ما قام به إبان فترة عمله الدبلوماسي في اليابان بحضور رئيس الوزراء شينزو آبي وكبار المسؤولين وسط مراسم بروتوكولية امبراطورية في احتفال جميل وبسيط لكنه يحمل معاني كبيرة كما قال السفير العتيبي شاكراً الله لتكليل عمله في اليابان بهذا الوسام الذي هو تشريف ويحملنا مسؤولية كبرى لمتابعة عملنا مع انتقالنا إلى فيينا عاصمة النمسا.
وقد حل السفير حسن زمان على رأس البعثة الدبلوماسية الكويتية في اليبان كما حلّ السفير محمد البوسعيدي على رأس البعثة الدبلوماسية العمانية محل السفير خالد المصلحي. ويلوح في الأفق كما أفادتنا مصادر رفيعة أوسمة جديدة بانتظار السفيرين الكويتي زمان والعماني البوسعيدي اللذان أثبتا خلال فترة وجيزة براعة في اداء عملهما ونسجا علاقات مميزة ابتداء من القصر الامبراطوري مروراً بكافة المرافق وعلى كافة المستويات.
وهنا لا بد من ذكر هامات دبلوماسية عربية ادت مهامها ببراعة نذكر السفراء السعودي احمد البراك واللبناني محمد الديب والبحريني د. خليل حسن.

السفير خالد المصلحي

 

السفير عبد الرحمن العتيبي

You may also read!

اليابان تُرحّب بتوقيف أميركيين بملف هروب غصن استرداده من لبنان غير وارد وطوكيو تبلّغت

في تطوّر بارز في قضية عملاق صناعة السيارات في العالم كارلوس غصن، ألقت السلطات الأميركية القبض على متّهمين اثنين

Read More...

Ghosn: I am Not Going Back

The Quest for Carlos, A waste of Japanese efforts and money Leila Hatoum Arab News Japan BEIRUT— Carlos Ghosn is enjoying the

Read More...

Successful Medical care by Brilliant Dr Ikeda to Dr Ajami at JR hospital in Tokyo

اضافت Dr Ritsuko Ikeda طبيبة الرأس والدماغ الى انجازاتها بمعالجة د عماد عجمي من انتكاسة صحية خطيرة اقعدته شهرا

Read More...

Leave a reply:

Mobile Sliding Menu

Copyright © 2017. Developed by Creatives