وزيرالثقافة و الاعلام السعودي: قطر وراء 23 الف حساب معاد للرياض على تويتر

In Politics

قال وزيرالثقافة و الاعلام السعودي د.عواد العواد ان الدوحة تشغّل اكثر من 23 الف حساب على تويتر تدعو الى إثارة الفتنة في المملكة العربية السعودية.
ومن بين تلك الحسابات، حساب غامض يحمل اسم “مجتهد” متخصص بنشر أسرار العائلة المالكة السعودية على تويتر، بحسب ما أوضح د.العواد الذي يزور باريس في إطار جولة أوروبية.
وقال في تصريح لـ”أ ف ب”: “تم حصر أكثر من 23 الف حساب مصطنع. قطر كانت وراء هذه الحسابات التي تدعو الى الثورة في المملكة”. وتابع د. العواد “بالنسبة لنا هذه مسالة أمن وطني، اي تأجيج الشارع”. واعتبر ان “الجزيرة تنشر رسائل الكراهية وهي منبر للارهاب من بن لادن الى القرضاوي ومن الطبيعي اغلاقها، يجب ان يكون هناك محاسبة لقناة الجزيرة والعاملين فيها”.
وشدد د.العواد على انه “لا يمكن لهذه القناة الاستمرار بهذا الشكل، ومن الطبيعي ان يتم إغلاقها”.
وتم ادراج الداعية القطري من أصل مصري الشيخ يوسف القرضاوي على لائحة من 59 شخصا و12 كيانا مصنفين على انهم “ارهابيون” .
وافادت تقارير ان قطر تقف وراء حسابات على تويتر دعت الى تظاهرات في 21 نيسان و2 حزيران في السعودية خلال شهر رمضان. لكنها شددت على ان تلك التحركات “فشلت”. .
واوضح الوزير د.العواد ان حساب “مجتهد” الذي قام بتعبئة لصالح قطر منذ بدء الأزمة مع جيرانها “مُشغّل من قبل سعد الفقيه” وهو يعيش في لندن و”من قبل قطر”.

You may also read!

“في مقابلة حصرية- ديفيد شينكر لـ”الهديل

في مقابلة حصرية- ديفيد شينكر لـ«الهديل»: إتهامات نصرالله من نسج الخيال... وسنفرض عقوبات على الفاسدين في لبنان..الحكومة لم تقم

Read More...

اليابان تُرحّب بتوقيف أميركيين بملف هروب غصن استرداده من لبنان غير وارد وطوكيو تبلّغت

في تطوّر بارز في قضية عملاق صناعة السيارات في العالم كارلوس غصن، ألقت السلطات الأميركية القبض على متّهمين اثنين

Read More...

Ghosn: I am Not Going Back

The Quest for Carlos, A waste of Japanese efforts and money Leila Hatoum Arab News Japan BEIRUT— Carlos Ghosn is enjoying the

Read More...

Leave a reply:

Mobile Sliding Menu

Copyright © 2017. Developed by Creatives