رأي ايفانكا ترامب بالأمير محمد بن سلمان

In Economy, Uncategorized

عبّرت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بعدما شغلت الصحف السعودية والعالمية خلال زيارتها الى السعودية، عن سعادتها بزيارة المملكة ومؤكدة حرصها على أن تتكرر هذه الزيارات، بحسب ما ذكرت صحيفة “الرياض” السعودية.
وعن رؤية المملكة 2030؛ قالت إن “هذه الرؤية تمثل نقلة نوعية لمستقبل المملكة داخليًا وعالميًا”، لافتةً إلى أنّ “شخصية ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان شخصية محفزة ومؤثرة في الشباب السعودي والعربي والمسلم؛ لما يتمتع به سموه من صفات قيادية وطموح وحبه لوطنه وشعبه، مبيّنةً أنّ سموه صاحب حضور فعال”.
وفي مقابلة مع الصحيفة، أشارت الى أن “الانطباع الذي خرجت به عن لقاءها مع السعوديات كان ملهمًا، اذ تعرّفت عن قرب على قدرة المرأة السعودية على العطاء والتميز والذكاء”، كاشفةً أنّ لقاءها بهن أوضح لها الكثير عن طبيعة المرأة السعودية، والذي كان غائبا عنها. وأكدت أنها فخورة بصداقاتها التي كونتها خلال زيارتها للمملكة، معربةً عن امتنانها لما لقيته من ترحيب وكرم وحسن استقبال في المملكة. وختمت قائلة: “حب الناس نعمة وكل إنسان يعبّر عن هذا الحب بطريقته”.

You may also read!

Human Rights Watch declared Carlos Ghosn was wrongly detained.

A panel of human rights experts working with the United Nations said on Monday that former Renault-Nissan boss Carlos

Read More...

فريق أممي: اليابان احتجزت كارلوس غصن تعسفياً

ذكرت لجنة من الخبراء في مجال حقوق الإنسان تعمل لدى الأمم المتحدة أن احتجاز #كارلوس غصن، الرئيس السابق لتحالف "رينو-نيسان"،

Read More...

أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح يختار الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح لتولي منصب ولي العهد

الوطن صرح معالي وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح أن أسرة آل صباح الكرام قد باركت تزكية حضرة

Read More...

Leave a reply:

Mobile Sliding Menu