وزير الخارجية الياباني يشارك وتحت الخيمة بالعيد الوطني السعودي ٨٧

In Uncategorized

كل طوكيو احتفت بالعيد الوطني السعودي ال٨٧ حيث غصت قاعات فندق البلاس بالمشاركين بلاحتفال الذي دعا اليه سفير المملكة العربية السعودية في اليابان احمد بن يونس البراك والذي توافد اليه كبار المسؤولين اليابانيين من القصر الامبرطوري والحكومة ومجلس النواب والفعاليات من رسمية وسياسية واجتماعية واقتصادية وثقافية واعلامية وعسكرية والسفراء والدبلوماسيون المعتمدون في اليابان ورعايا المملكة المقيمين من رجال اعمال وطلاب والجاليات العربية والاسلامية والمعهد العربي الاسلامي.

تحت الخيمة
وابا وزير الخارجية الياباني TARO KONO الا ان يشارك السفير البراك “الجلسة العربية” تحت الخيمة التي اقيمت للمناسبة وان يتناول “الكبسة” و”القهوة العربية” وان يشدد على عمق العلاقة بين اليابان والمملكة التي زارها رسمياً قبل ايام بصحبة السفير البراك.

ووصف في تصريح خاص ل The LINK العلاقة بالمملكة بالمتينة وانه بحث مع مسؤولي المملكة الذين التقاهم في زيارته وعلى رأسهم جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الامير الملكي محمد بن سلمان في سبل تطوير هذه العلاقة على كافة الصعد بما فيه خير البلدين والشعبين.
واشاد بما لمسه في هذه الزيارة الذي رافقه خلالها السفير البراك ببعد رؤيا وتتطلعات مستقبلية واعدة من قبل جلالة الملك وولي العهد متوقعاً زيارة قريبة يقوم بها الامير الملكي محمد بن سلمان الى اليابان استكمالاً لزيارته السابقة قبل اشهر.
وهنأ الوزير KONO المملكة بعيدها ال ٨٧ والسفير البراك بهذا الاحتفال الضخم والمميز.

السفير البراك في تصريح الى The LINK اشاد بالعلاقة بين المملكة واليابان واصفاً اياها بالمميزة معتبراً ان اليابان شريك استراتيجي نتعاون معه في الكثير من المحالات لما فيه مصلحة البلدين.
وتوقع تطوير هذه العلاقة المبنية على اسس متينة على صعد متعددة مشيراً الى ان الوفود بين البلدين التي تتعاطى في مختلف المجالات لا تتوقف لتعد او لتنجز مشاريع وملفات تهدف الى تعزيز العلاقة بين البلدين.
وتخلل حفل الاستقبال الحاشد عرض صور عن المملكة ومعالمها المختلفة وتوزيع كتيبات ونشرات تشير الى الحضارة والنهضة والتطور الذي تشهده المملكة العربية السعودية.

الصور من Nayef Suzuki
Kim Changnam

You may also read!

اليابان تقدم 5 ملايين دولار للبنان وعجمي يتابع جهوده لتأمين المزيد

أعلنت اليابان رسمياً عن تقديم مساعدات متفرقة بقيمة 5 ملايين دولار أميركي لمساعدة لبنان على معالجة اثار كارثة الرابع

Read More...

Dr. Imad Ajami as the representative of The World Lebanese Cultural Union (Lebanese Diaspora) in Japan

Dear Patriots It’s an honor to advise you dear Lebanese patriots that the World Lebanese Cultural Union‎الجامعة الثقافيه اللبنانية في

Read More...

Leave a reply:

Mobile Sliding Menu

Copyright © 2017. Developed by Creatives