رأي ايفانكا ترامب بالأمير محمد بن سلمان

In Economy, Uncategorized

عبّرت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بعدما شغلت الصحف السعودية والعالمية خلال زيارتها الى السعودية، عن سعادتها بزيارة المملكة ومؤكدة حرصها على أن تتكرر هذه الزيارات، بحسب ما ذكرت صحيفة “الرياض” السعودية.
وعن رؤية المملكة 2030؛ قالت إن “هذه الرؤية تمثل نقلة نوعية لمستقبل المملكة داخليًا وعالميًا”، لافتةً إلى أنّ “شخصية ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان شخصية محفزة ومؤثرة في الشباب السعودي والعربي والمسلم؛ لما يتمتع به سموه من صفات قيادية وطموح وحبه لوطنه وشعبه، مبيّنةً أنّ سموه صاحب حضور فعال”.
وفي مقابلة مع الصحيفة، أشارت الى أن “الانطباع الذي خرجت به عن لقاءها مع السعوديات كان ملهمًا، اذ تعرّفت عن قرب على قدرة المرأة السعودية على العطاء والتميز والذكاء”، كاشفةً أنّ لقاءها بهن أوضح لها الكثير عن طبيعة المرأة السعودية، والذي كان غائبا عنها. وأكدت أنها فخورة بصداقاتها التي كونتها خلال زيارتها للمملكة، معربةً عن امتنانها لما لقيته من ترحيب وكرم وحسن استقبال في المملكة. وختمت قائلة: “حب الناس نعمة وكل إنسان يعبّر عن هذا الحب بطريقته”.

You may also read!

اليابان تقدم 5 ملايين دولار للبنان وعجمي يتابع جهوده لتأمين المزيد

أعلنت اليابان رسمياً عن تقديم مساعدات متفرقة بقيمة 5 ملايين دولار أميركي لمساعدة لبنان على معالجة اثار كارثة الرابع

Read More...

Dr. Imad Ajami as the representative of The World Lebanese Cultural Union (Lebanese Diaspora) in Japan

Dear Patriots It’s an honor to advise you dear Lebanese patriots that the World Lebanese Cultural Union‎الجامعة الثقافيه اللبنانية في

Read More...

Leave a reply:

Mobile Sliding Menu

Copyright © 2017. Developed by Creatives